مع OOHO زجاجات المياة قابلة للأكل

مازلت أتحدث عن العبوات القابلة للاكل ولكن فى هذه التدوينة اتحدث عن عبوات جديدة للمياه وهى OOHO. وهى عبارة مياه معبأه داخل كرة جيلاتينة مصنوعة من مجموعة انواع مختلفة من الأعشاب البحرية .

 

فعندما تريد ان تروى عطشك سيكون أمامك فرصة تناول المياة داخل هذه الكرة الجيلاتية التى أيضاً تحتوى على مواد غذائية مفيدة لك دون ترك نفايات يصعب التخلص منها بيئياً مثل الزجاجات البلاستيكية التى تضر بالبيئة .

 

 

 هذا النوع من الأبتكار ضروري وسيحدد  كيف ستشرب في المستقبل وتفتح الباب أمام الكثير من العلامات التجارية لإجراء تغييرات حاسمة في جميع أنحاء صناعة التعبئة والتغليف فى العالم.

 

 

فقد أستطاع ثلاثة من طلاب التصميم في لندن بإنشاء نموذج أولي من الزجاجة الصالحة للأكل في عام 2014 كبديل للزجاجات البلاستيكية. وتأسيس شركة ناشئة تحت مسمى  Skipping Rocks Lab وستكون هى المسئولة عن تطوير عبوات المستقبل.

 

فهذه الكرة الجيلاتينة ستكون زجاجة الماء فى المستقبل و لانها مصنوعة من مكونات غذائية فهى صالحة للأكل أيضاً  ويمكنك أن تأكلها بدلاً من التخلص منها. وفى المستقبل سيكون من الممكن إضافة النكهات لجعلها أكثر شهية.

 

 

 يقول Pierre Paslier -بيير باسيلير ، أحد مؤسسي Skipping Rocks Lab :  نحن نحاول اتباع الطريقة الذي حددتها الطبيعة للتعبئة “.

 

ووضح باسيلير : “إن العبوة التي نقوم بتطويرها تسمح لنا بالتواجد على الفور ، قبل الاستهلاك مباشرة” ، كما يقول. “فإذا فكرت في آلة لصنع القهوة في المقهى الذي يصنع القهوة قبل أن تشربها مباشرة، فنحن نعمل على شيء من شأنه أن يكون بهذا الحجم.” 

 

الموقع الرسمى ل Skipping Rocks Lab :

www.skippingrockslab.com